بيتر كوبر

بيتر كوبر



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ولد بيتر كوبر ، ابن صانع القبعات ، في نيويورك في الثاني عشر من فبراير عام 1791. وتلقى القليل من التعليم وعندما كان طفلاً كان يعمل مع والده قبل أن يتدرب كمتدرب في عام 1808.

انتقل كوبر إلى لونغ آيلاند في عام 1812 وبعد ثلاث سنوات أسس شركة لصنع آلات لقص القماش. في وقت لاحق بدأ في صنع الأثاث.

في عام 1828 قام كوبر ببناء كانتون لأعمال الحديد في بالتيمور. بعد ذلك بوقت قصير بدأ العمل على أول قاطرة بخارية صنعت في أمريكا. نظرًا لاسم توم ثامب ، تم الانتهاء منه في عام 1830. ازدهرت أعماله وتأثرت بأفكار هنري بيسيمر ، حيث بنى أكبر فرن صهر في أمريكا في فيليبسبورغ ، نيوجيرسي. كما أسس مسابك ناجحة في رينجوود ودورهام.

شارك كوبر في وضع أول كابل أطلنطي ، وكان رئيسًا لشركة نيويورك ونيوفاوندلاند ولندن تلغراف وشركة أمريكا الشمالية تلغراف.

كان كوبر مؤيدًا لأبراهام لنكولن ومعارضًا للعبودية ، وكان مدافعًا قويًا عن تجنيد الجنود السود في جيش الاتحاد خلال الحرب الأهلية الأمريكية.

في عام 1875 أسس كوبر حزب الدولار. جاء دعمها الرئيسي من المزارعين الذين كانوا يعانون من انخفاض أسعار المزارع ، وارتفاع أسعار السكك الحديدية وسياسات الحكومة الانكماشية للعملة. كان كوبر المرشح الرئاسي للحزب في عام 1876 لكنه فاز فقط بـ81737 صوتًا وخسر بسهولة من قبل رذرفورد هايز (4036298) وصمويل تيلدن (4300.590). ومع ذلك ، أرسل الحزب 15 نائبا إلى الكونجرس.

في عام 1878 ، انضم أعضاء من حزب جرينباك إلى المجموعات النقابية الحضرية لتأسيس حزب العمال الأخضر. برز جيمس ويفر كزعيم للحزب وكان مرشحه الرئاسي في عام 1880. خلال الحملة الانتخابية جادل ويفر بأن الحزبين السياسيين الرئيسيين قد فقدا رؤية مبادئهما الديمقراطية الأصلية المتمثلة في تكافؤ الفرص. كما ادعى أن الحفاظ على معيار الذهب أفاد المصالح المصرفية ولكنه دفع المزارعين إلى ترك العمل. دعا ويفر إلى سياسات يمكن لجميع الطبقات أن تشارك فيها الثروة الاقتصادية لأمريكا.

بيتر كوبر ، الذي حصل على الميدالية الذهبية من معهد الحديد والصلب في بريطانيا العظمى عام 1879 ، توفي في نيويورك في 4 أبريل 1883.


بيتر كوبر - التاريخ

عندما كان طفلاً في أوائل القرن التاسع عشر ، تم التعاقد مع بيتر كوبر لقطف الفراء من جلود الأرانب. هل هذا يبدو وكأنه وظيفة مثيرة للاهتمام؟ كان والديه من صانعي القبعات. في سن السابعة عشر ، تم تدريبه كمصنع مدرب وانتهى به المطاف في بالتيمور بولاية ماريلاند. في بالتيمور ، أسس شركة كانتون لأعمال الحديد لتزويد خط سكة حديد بالتيمور وأوهايو الجديد بالفولاذ لبناء القاطرات وخطوط السكك الحديدية. في عام 1830 ، اخترع "توم ثامب" ، وهي قاطرة صغيرة يمكنها دفع أربعين شخصًا على طول طريق يبلغ طوله ثلاثة عشر ميلاً بسرعة عشرة أميال في الساعة.

أصبح كوبر ثريًا جدًا لشخص لديه القليل من التعليم فقط. أسس اتحاد كوبر الشهير لتقدم العلوم والفنون في نيويورك. كما أيد مد كابل التلغراف للمحيط الأطلسي ، واخترع غسالة ، وأصبح رئيسًا لشركة تلغراف أمريكا الشمالية.

قبل عصره ، كان كوبر مفكرًا ومخترعًا بعيد النظر. حتى أنه ترشح لرئاسة الولايات المتحدة عندما كان في الرابعة والثمانين من عمره! وتوفي عام 1883. ومن أشهر أقواله: "لقد حاولت أن أتذكر أن هدف الحياة هو فعل الخير".


بيتر كوبر - التاريخ

وضع كابل المحيط

كانت إحدى الحلقات الشيقة للغاية في حياة Mr. Cooper & rsquos هي الاهتمام الذي أبداه ، والجهود الشخصية التي بذلها نيابة عن أهم وأصعب المؤسسات الحديثة ، ألا وهي مد كابل المحيط.

ليس من المبالغة أن نقول ، إنه لمثابرة السيد كوبر وطاقته وإيمانه الذي لا يقهر واثنين أو ثلاثة آخرين ، الذين يذكرهم ، ندين بهذه الهبة العظيمة للتقدم والحضارة الحديثة.

كثيرًا ما سمعت السرد من شفتيه ، وأعطيه كثيرًا بكلماته:

& ldquo لقد مر الآن عشرين عامًا منذ أن أصبحت رئيسًا لشركة North American Telegraph ، عندما سيطرت على أكثر من نصف جميع الخطوط في ذلك الوقت في البلاد أيضًا رئيسًا لشركة New York و Newfoundland ولندن تلغراف.

& ldquo جرت محاولة لوضع خط تلغراف عبر نيوفاوندلاند ، حيث تم القيام ببعض الأعمال. أكمل سايروس دبليو فيلد ، وموسيس تايلور ، والمارشال أو.روبرتس ، وويلسون ج. من أوروبا إلى أمريكا عن طريق الاتصالات البرقية. بعد التغلب على شكل من أشكال الصعوبة تلو الأخرى ، وجدنا أنه قد مرت أكثر من عشر سنوات قبل أن نحصل على سنت في المقابل ، وكنا ننفق المال طوال الوقت. فقدنا الكبل الأول الذي كلفنا ما يقرب من ثلاثمائة أو أربعمائة ألف دولار في خليج سانت لورانس ، وقد تسببت هذه الخسارة في إصرار قبطان السفينة التي قطرت سفينتنا عبر الخليج على امتلاك سيارته الخاصة. بطريقة معارضة لتوجيهات السيد بوكانان ، الذي وجهه لإبقاء علم معين في الأفق بقدر ما يمكن أن يراه ، فيما يتعلق بعلامة معينة على قمة جبل ، والتي كانت مرئية في منتصف الطريق تقريبًا الخليج.

& ldquo استأجرنا سفينة بمبلغ سبعمائة وخمسين دولارًا في اليوم ، ووجهنا الباخرة Adger بالذهاب إلى Cape Ray ، وسحب السفينة عبر الخليج ، من أجل مد الكابل. ذهبنا إلى ميناء الباسك ، ووجدنا أن السفينة لم تصل. وفقًا لذلك ، رستنا في ميناء الباسك حتى وصلت ، بعد يومين. عند وصولها ، تم توجيه القبطان لأخذ سفينتنا في السحب ، ونقلها إلى كيب راي ، حيث أعددنا بالفعل منزل تلغراف ، نبدأ منه في مد الكابل. في منزل التلغراف هذا ، وضعنا سارية العلم ، والتي كان من المقرر أن تبقيها السفينة البخارية في طابور ، أثناء عبورها الخليج ، مع وجود معلم ممتاز للغاية على قمة جبل على بعد حوالي ثلاثة أو أربعة أو خمسة أميال - معلم بارز التي يبدو أنها صُنعت عن قصد لاستخدامنا.

& ldquo تعرضنا لحادث في البداية. وصلنا طرفي الكبل وجلبنا أحد طرفيه إلى منزل التلغراف ، وجعلنا كل شيء جاهزًا لسحب السفينة. ثم أُمر القبطان بإحضار الباخرة الخاصة به في طابور ، وأخذها في جرها ، وحملها عبر الخليج. أثناء قيامه بذلك ، ركض باخرته في السفينة ، وحمل أكفانها وربع سكة ​​حديدية ، وكاد أن يفسد مشروعنا أول شيء ، وسحب الكابل فوق مؤخرة السفينة بقوة لكسر الاتصال وكنا مضطرين لقطع الكابل ولصقه مرة أخرى. فشل قبطان الباخرة تمامًا في محاولته الإمساك بالسفينة وبعد أن أصلحنا الكابل ، وأعدنا كل شيء لمحاولة ثانية ، أُمر مرة أخرى بأخذ السفينة في السحب. لقد قدمنا ​​لأنفسنا كبلين كبيرين ، بطول مائتي قدم وقطر أربع بوصات ، كخطوط سحب ، وذلك للتأكد من امتلاكنا القوة الكافية لسحب السفينة في جميع أنواع الطقس باستثناء قبطان الباخرة ، لذا فقد تمكن من إدارة الأمور ، في محاولته الثانية لأخذ السفينة في السحب ، لإحداث تشابك في هذا الكابل في عجلة الباخرة و rsquos ، وأطلق صيحات على قبطان السفينة ليترك كابله ينزلق ، من أجل فك هذا التشابك. في ذلك الوقت ، ترك قبطان السفينة كابله وفقد مرسيته وأحد كابلاتنا الكبيرة ، حيث اضطررنا إلى قطعه لفصله عن العجلة. بعد أن تحرر ذلك كان هناك وعاء بدون مرساة ، وكانت تنزل بسرعة على شعاب من الصخور ، مع ريح قوية ضدها. وبصعوبة بالغة تمكنا من إقناع قبطان الصخرة بالذهاب لإسعادها وإنقاذها من الانهيار على الصخور مع وجود رجالها الأربعين على متنها. كان علينا أن نتجادل مع قبطان السفينة البخارية حتى أصبحت السفينة على بعد مائتي أو ثلاثمائة قدم من الصخور ، قبل أن يوافق على محاولة إنقاذها ، وبقدر ما من حسن الحظ ، أخرجنا لها حبلًا وأنقذناها من على الصخور ، عندما كانت قريبة جدًا من الشاطئ لدرجة أنه كان من الممكن أن نرمي خطا هناك.

لكن قبطان الباخرة أمسك بالسفينة أخيرًا ، وأعادها إلى مكانها في المرفأ ، حيث كان علينا تجديد توصيل الكابل الخاص بنا ، والاستعداد مرة أخرى للبدء.

نجحت المحاولة الثالثة للإمساك بالسفينة ، وفي صباح جميل بدأنا بمد الكابل عبر الخليج.

& ldquo في فترة وجيزة اكتشفت أننا خرجنا عن الخط مع العلامات التي تم توجيه القبطان لتوجيهها. بصفتي رئيس الخط ، لفتت انتباه القبطان إلى الأمر. كان الجواب الذي تلقيته هو: & lsquo ، أعرف كيف أقود سفينتي ، فأنا أقود بوصليتي. & rsquo واستمر الأمر لفترة أطول قليلاً ، ووجدت أنه لا يزال يبتعد عن الخط ، لفت انتباهه إلى الحقيقة مرة أخرى ، وهكذا ، مرارًا وتكرارًا ، لبعض الوقت ، حتى ابتعد عن الخط لمسافة ثمانية أو عشرة أميال. ثم قلت له ، "الكابتن ، يجب أن نحملك مسؤولية فقدان هذا الكابل!" البرقية ، لأنه لم يطيع أوامر السيد بوكانان ، على النحو المتفق عليه. بعد أن قدمنا ​​هذه الورقة إليه ، أدار مسار سفينته وذهب بعيدًا تمامًا عن الخط في الاتجاه الآخر. كما وافق على عدم السماح لسفينته بالذهاب لأكثر من ميل ونصف الساعة ، حيث كان من المستحيل ، في ظل هذه الظروف ، دفع الكابل أسرع من ميل ونصف الساعة. ومع ذلك ، تم اكتشاف أنه كان يدير سفينته بشكل أسرع وأسرع ، بينما ابتسم السيد بوكانان ، & lsquo أبطأ! أبطأ! حدث هذا عدة مرات.

& ldquo حدث تأخير كبير لدرجة أنه عندما كان الوقت متأخرًا في فترة ما بعد الظهر ، لم نضع أكثر من أربعين ميلاً من الكابل من بين الثمانين ميلاً التي كان علينا أن نقطعها لعبور الخليج. ثم اندلعت عاصفة شديدة للغاية ، واحتدمت مع مثل هذا العنف لدرجة أن الباخرة فيكتوريا ، التي كانت صغيرة ، اقتربت من الغرق ، ومن أجل إنقاذ تلك السفينة ، اضطررنا إلى قطع الأربعين رجلاً الذين كانوا على متنها. السلك.

& ldquo بعد ذلك ، أرسلنا سفينة لأخذ هذا الجزء من الكبل ووجدنا بعد ذلك أننا دفعنا أربعة وعشرين ميلاً من الكابل ، وذهبنا تسعة أميال فقط من الشاطئ! لقد أنفقنا الكثير من المال ، وخسرنا الكثير من الوقت ، لدرجة أنه كان أمرًا مزعجًا للغاية بالنسبة لنا أن يتم هزيمة مشروعنا على النحو الذي كان عليه ، بسبب غباء وعناد رجل واحد. كان هذا الرجل أحد المتمردين الذين أطلقوا النيران الأولى على حصن سمتر. مات الزميل المسكين الآن.

& ldquo بعد أن فقدنا هذا الكابل ، طلبنا آخر وقمنا بتجهيزه في غضون عام أو عامين. هذه المرة كان لدينا رجل صالح أن نضعه في مكانه ، ولم يكن لدينا مشكلة في ذلك.

ثم طرح السؤال العظيم: ماذا يمكننا أن نفعل بشأن كبل المحيط؟ بعد الحصول على عدد قليل من الاشتراكات هنا ، والتي لم تكن كبيرة ، أرسلنا السيد فيلد عبر المحيط ، لمعرفة ما إذا كان بإمكانه الحصول على رصيد الاشتراكات في إنجلترا وقد نجح ، الأمر الذي أثار دهشة الجميع تقريبًا ، لأننا حصلنا على تم وصفهم بأنهم مجانين ، وننفق أموالنا كما لو كانت مياه. نجح السيد فيلد في الحصول على المبلغ المطلوب ، وفي التعاقد على كابل. تم وضعه على متن سفينتين ستلتقيان في منتصف المحيط. لقد التقيا وانضموا إلى طرفي الكابل ، ووضعوه بنجاح. وصلنا إلى نيوفاوندلاند ، حيث تلقينا أكثر من أربعمائة رسالة. لكن بعد وقت قصير جدًا من بدايته ، وجدنا أنه بدأ يفشل ، وأصبح أضعف وأضعف ، حتى لم يعد من الممكن فهمه مطولًا.

& ldquo وصادف أن الرسائل القليلة التي تلقيناها عبر الكابل كانت مهمة للحكومة الإنجليزية لأنها رتبت لنقل عدد كبير من الجنود من كندا إلى الصين ، في الحرب مع الصينيين ، وقبل إجراء عمليات النقل مباشرة. الإبحار جاءت برقية تفيد بإعلان السلام. ألهم هذا شعب إنجلترا بالثقة في نجاحنا النهائي. حدث هذا قبل احتراق Crystal Palace مباشرة ، وعقدنا اجتماعًا في Crystal Palace للاحتفال بالنصر العظيم لتلقي وإرسال الرسائل عبر المحيط. لم يدم انتصارنا طويلاً ، لأنه بعد أيام قليلة فقط من ضعف الكابل في الإرسال لدرجة أنه لم يعد من الممكن فهمه.

& ldquo لم يصدق نصف الأشخاص الآن أن لدينا أي رسائل عبر الكابل. اعتقدوا أن كل هذا كان هراء. طُرح سؤال في الغرفة التجارية عن خط تلغراف ، فقام رجل وقال: "كل هذا هراء!" لم تصل أي رسالة على الإطلاق! .

& ldquo السيد. كان كونارد شاهدًا إيجابيًا كان على الفور ، ولا بد أن الرجل قد شعر بـ & lsquoslim & lsquo ، نتيجة محاولته إلقاء السخرية على الرجال الذين كانت جهودهم ، إذا باءت بالفشل ، على الأقل لا تستحق الثناء.

& ldquo نجحنا في الحصول على كابل آخر ، ولكن عندما وصلنا إلى منتصف الطريق تقريبًا ، فقدنا ذلك أيضًا. ثم بدا السؤال ميؤوسًا منه. اعتقدنا لوقت طويل أن كل أموالنا ضاعت. استراح الأمر قرابة عامين قبل أن يتم عمل أي شيء آخر. اعتاد صديقي السيد ويلسون ج. هانت التحدث معي كثيرًا عن ذلك لأننا أحضرناه إلى مجلس الإدارة قبل عامين أو ثلاثة أعوام. قال إنه لم يشعر باهتمام كبير به ، لكنه شعر بالقلق بشأن إنفاق الكثير من المال ولاحظ أنه غير متأكد ، لأننا أنفقنا الكثير من المال بالفعل على خط التلغراف ، لكن من الأفضل أن ننفق القليل أكثر. لذلك أرسلنا السيد فيلد مرة أخرى. لقد أنفقنا الكثير من المال بشكل سيئ بالفعل ، لقد كان & lsquolike سحب الأسنان & rsquo من روبرتس وتايلور للحصول على المزيد من المال منهم ولكننا حصلنا على المبلغ اللازم لإرسال السيد فيلد.

& ldquo عندما وصل إلى هناك ، قال السيد فيلد إنهم سخروا منه لأنه فكر في الحصول على برقية أخرى. قالوا إنهم يعتقدون أن الشيء مات بما فيه الكفاية ، ودفن بعمق كافٍ في المحيط لإرضاء أي شخص. لكن السيد فيلد لم يكن راضيا. أخيرًا ، حصل على صديق قديم من كويكر ، كان رجلاً ثريًا للغاية ، وأثاره تمامًا بفكرة العمل ، لدرجة أنه وضع ثلاث أو أربعمائة ألف دولار فيه على الفور لمد كابل آخر ، وفي أربعة عشر بعد أيام من حصول السيد فيلد على هذا الاسم ، كان لديه المبلغ الكامل للاشتراكات المكونة ، ستة ملايين من الدولارات.

& ldquo تم تصنيع الكابل ووضعه جانباً وعمل بنجاح. ثم خرجنا لنرى ما إذا كنا لا نستطيع التقاط الآخر. كان رصيد الكابل المفقود على متن السفينة. تم العثور على الكابل والتقاطه وربطه بالباقي وتم إنجاز هذا العالم الرائع. لا أعتقد أن هذا الإنجاز يتجاوزه أي إنجاز بشري آخر. تم إخراج الكابل من الماء ، على عمق ميلين ونصف ، في وسط المحيط. تم سحبها ثلاث مرات قبل أن يتم حفظها. لقد رفعوه بعيدًا بما يكفي لرؤيته ، وسوف ينخفض ​​مرة أخرى ، وسيتعين عليهم القيام بالعمل مرة أخرى. لقد استهلكوا كل الفحم الخاص بهم ، وأمضوا عشرة أو اثني عشر يومًا في & lsquohooking & rsquo للكابل قبل أن يتم اكتشافه أخيرًا. لكنهم نجحوا في توصيل طرفي الكابل ، ثم حصلنا على كبلين كاملين عبر المحيط.

& ldquo عند تناول الكبل الأول تم اكتشاف سبب العطل. نشأت في صناعة الكابل. عند تمرير الكبل في الحاوية المخصصة له ، حيث كان من المفترض أن يظل تحت الماء طوال الوقت ، حتى يتم وضعه على متن السفينة ، أهمل العمال الاحتفاظ بالمياه في جميع الأوقات فوق الكابل وفي مناسبة واحدة عندما تكون الشمس تألق بشدة في هذا الحوض حيث كان الكبل مكشوفًا ، وأذابت أشعته gutta percha ، بحيث انغمس السلك النحاسي في الداخل على الغطاء الخارجي. لدي قطعة من الكبل توضح كيف حدث ذلك. الكبل الأول الذي تم وضعه كان سيحقق نجاحًا مثاليًا ، لولا هذا الخطأ في تصنيعه. تراجع السلك النحاسي مقابل الغطاء الخارجي ، ولم يكن هناك سوى طبقة رقيقة من جوتا بيرشا لمنعه من ملامسته للماء. في بناء الكابلات الأولى لم تكن فلسفتهم مفهومة جيدًا كما هي الآن وهكذا ، عندما بدأ الكابل في الانهيار ، زادوا من طاقة البطارية ومن المفترض أن شرارة من الكهرباء تلامست مع الماء ، و مرت الكهرباء في الماء.

& ldquo بعد أن تم مد كابلي المحيطين بنجاح ، وجد أنه من الضروري أن يكون هناك كابل ثانٍ عبر خليج سانت لورانس. لقد كانت تأخيراتنا صعبة للغاية ومؤسفة في الماضي ، لدرجة أن أيًا من المساهمين ، باستثناء السيد فيلد والسيد تايلور والسيد روبرتس وأنا ، لن يهتم بهذه المسألة. كان علينا أن نحصل على المال من خلال تقديم السندات ، والتي كانت لدينا القدرة على القيام بها عن طريق التأجير ، وكانت تُعرض بخمسين سنتًا على الدولار. اضطررنا السيد فيلد ، والسيد روبرتس ، والسيد تايلور ، إلى أخذ الجزء الرئيسي من المخزون بهذا المعدل ، من أجل الحصول على الأموال اللازمة. كان علينا القيام بالأعمال التجارية من خلال بنك نيوفاوندلاند ، ولن يثق البنك في الشركة ، ولكنه اعتمد علي شخصيًا. أخبرتهم أن يعتمدوا على الشركة ، لكنهم استمروا في الاعتماد علي ، واضطررت إلى دفع المسودات أو السماح لهم بالعودة احتجاجًا. غالبًا ما كنت أخرج من عشرة أو عشرين ألف دولار مقدمًا ، بهذه الطريقة للحفاظ على استمرارية الأمور. بعد أن حقق الكابل نجاحًا ، ارتفع السهم إلى تسعين دولارًا للسهم ، حيث قمنا ببيع هذا الرقم لشركة إنجليزية. ثبت أن ذلك هو وسيلة إنقاذنا من الضياع. انتهى العمل أخيرًا ، ولم أندم عليه أبدًا ، رغم أنه كان وقتًا عصيبًا.

لمزيد من المعلومات عن بيتر كوبر
انظر هذه الصفحة على موقع Ringwood Manor.

آخر مراجعة: 22 يوليو 2010

ابحث في جميع الصفحات على موقع Atlantic Cable:

المواد البحثية المطلوبة

موقع الويب Atlantic Cable غير تجاري ، وتتمثل مهمته في إتاحة أكبر قدر ممكن من المعلومات عبر الإنترنت.

يمكنك المساعدة - إذا كانت لديك مادة كبلية ، قديمة أو جديدة ، فيرجى الاتصال بي. عينات الكابلات ، والأدوات ، والوثائق ، والكتيبات ، والكتب التذكارية ، والصور الفوتوغرافية ، والقصص العائلية ، كلها ذات قيمة للباحثين والمؤرخين.

إذا كان لديك أي عناصر متعلقة بالكابلات يمكنك تصويرها أو نسخها أو مسحها ضوئيًا أو إقراضها أو بيعها ، فيرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني: [email & # 160protected]


الماضي، الحاضر و المستقبل.

يجب على أي عمل يريد أن ينجح حقًا إثبات الاستمرارية ، خاصةً إذا كان نجاحه يعتمد على تقديم خدمة عالية الجودة باستمرار لعملائه. الأساس العائلي لبيتر كوبر يعني أننا ندرك سمعتنا ونحميها تمامًا ، وهذا يعني أيضًا أننا في وضع مثالي للحفاظ عليها ، من خلال تمرير العصا من جيل إلى جيل.

حاليًا ، دارين كوبر - نجل المؤسس بيتر كوبر - مسؤول عن التطوير الاستراتيجي للمجموعة ، وينوي المضي قدمًا بنفس التصميم والاهتمام باحتياجات العملاء مثل والده.

نود أن نتقدم بأحر شكرنا إلى 25000 أو أكثر من العملاء المخلصين الذين أتوا إلى Peter Cooper لشراء وصيانة سيارات Volkswagens منذ أن بدأنا الشركة. ونعد بمواصلة خدمتك - وجميع عملائنا الجدد - من خلال الرعاية الودية والجودة التي أكسبتنا السمعة التي يتمتع بها بيتر كوبر اليوم.


بيتر كوبر - التاريخ

تاريخنا

تم تسمية Stuyvesant Town على اسم Peter Stuyvesant ، آخر مدير عام لمستعمرة New Netherland الهولندية ، التي احتلت مزرعتها الموقع في القرن السابع عشر. سميت قرية بيتر كوبر على اسم الصناعي والمخترع والمحسن في القرن التاسع عشر بيتر كوبر ، الذي أسس كوبر يونيون. تم التخطيط أصلاً لـ ST-PCV كمشروع تطوير سكني في فترة ما بعد الحرب خلال أوائل الأربعينيات من القرن الماضي تحسباً لعودة قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية. تم تطوير المجمع من قبل شركة متروبوليتان للتأمين على الحياة. تم بناء ST-PCV في 1945-1947. في اليوم الأول من طرحه الأولي ، تلقى العقار 7000 طلب سيجمع 100000 طلب بحلول وقت الإشغال الأول. انتقل المستأجرون الأوائل للمجمع ، وهما من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية وعائلاتهم ، إلى أول مبنى مكتمل في 1 أغسطس 1947.

    تأسست جمعية المستأجرين في خريف عام 1971 باسم جمعية Stuyvesant Town Tenants Association.

في عام 1974 ، انتهى عقد بين MetLife والمدينة بعد 25 عامًا. أبقت الاتفاقية الإيجارات في Stuyvesant Town و Peter Cooper Village أقل مما كانت ستحصل عليه من خلال التخفيض الضريبي لشركة MetLife والأرباح المحدودة. ومع ذلك ، فإن التمديد لمدة 10 سنوات للتخفيض الضريبي وتثبيت الإيجارات للمجمعات حد من التهديد المباشر لارتفاع الإيجارات.

  • في عام 1993 ، تم تغيير اسم جمعية المستأجرين رسميًا إلى جمعية مستأجري قرية Stuyvesant Town - Peter Cooper.

في أكتوبر 2006 ، باعت MetLife قرية Peter Cooper و Stuyvesant Town إلى Tishman Speyer. نفذت الملكية الجديدة مشاريع رأسمالية كبرى على العقار. تخلى تيشمان شباير عن السيطرة على الممتلكات في عام 2010 لشركة CWCapital ، وهي خدمة ديون.

  • في عام 2012 ، ساعدت STPCV TA المستأجرين في الحصول على 68.7 مليون دولار من المبالغ المستردة من الإيجار الزائد الذي يعود تاريخه إلى عام 2003.
  • في عام 2014 ، توصلت ST-PCV TA إلى اتفاق مع مدير الممتلكات لمنح المقيمين في 15 من أصل 21 مبنى في قرية بيتر كوبر واثنان في مدينة Stuyvesant الأكثر تضررًا من العاصفة ساندي ، تخفيضًا لمرة واحدة بنسبة 15 بالمائة من يوليو فاتورة الإيجار 2013.

اعتبارًا من أكتوبر 2015 ، تم بيع العقار إلى Blackstone Group LP و Ivanhoé Cambridge ، الذراع العقاري لصندوق التقاعد العملاق Caisse de dépôt et placement du Québec مقابل حوالي 5.3 مليار دولار.


عندما أسس بيتر كوبر هذه الشركة في عام 1981 ، قرر أن أفضل طريقة لبنائها هي بنفس الطريقة التي تصمم بها فولكس فاجن وتصنع سياراتها - مع الجودة والموثوقية التي تمر بها من أعلى إلى أخمص القدمين. التمسك بهذه السياسة لأكثر من ثلاثين عامًا هو ما حول مجموعة بيتر كوبر إلى وكيل فولكس فاجن البارز المملوك بشكل مستقل على طول الساحل الجنوبي ، من ساوثهامبتون وبورتسموث إلى تشيتشيستر ، من نيو فورست إلى ورثينج في ويست ساسكس.

إن الإصرار على توظيف أفضل الأشخاص ، ومنحهم أفضل تدريب ، والاستثمار في أفضل الموارد ، يضمن أننا نقدم لعملاء Peter Cooper أفضل خدمة ممكنة ، من اللحظة التي يتواصلون فيها معنا ، طوال الطريق من خلال ملكيتهم لـ فولكس فاجن.

بدأنا كشركة عائلية في Hedge End ، وسرعان ما أصبحنا ليس مجرد وكالة تجارية بل علامة فارقة. يشير السكان المحليون إلى موقعنا باسم "دوار بيتر كوبر" ، ويستمرون في القيام بذلك على الرغم من أننا انتقلنا إلى مقرنا الجديد على مرمى حجر.

وعلى الرغم من أننا نمت (وما زلنا ننمو) منذ تلك الأيام الأولى ، لا يزال بيتر كوبر يعتبر نفسه شركة عائلية وشركة محلية. على هذا النحو ، لدينا فهم حقيقي لاحتياجات العديد من عملائنا من الأفراد والشركات في المنطقة.


بيتر كوبر - التاريخ

تاريخ كوبرسبورج

من أول تسوية لها حتى عام 1881

من بين الأدميرالات البارزين في عهد تشارلز الثاني ، ملك بريطانيا العظمى ، السير ويليام بن ، الذي ترك عند وفاته مطالبة بمبلغ 16000 جنيه إسترليني ضد التاج مقابل خدماته. بالنظر إلى هذا الادعاء وبغرض تأمين لجوء لإخوانه الكويكرز حيث يمكنهم التمتع بمعتقداتهم الدينية الخاصة بحرية وأمن غير مضايقات ، سعى ابنه ويليام وحصل من الملك المذكور على منح قطعة أرض في أمريكا. . كان مدى المسلك هو ثلاث درجات من خط العرض في العرض وخمس درجات من الطول في الطول ، وكان نهر ديلاوير هو حدوده الشرقية وبداية الدرجة الثالثة والأربعين من خط العرض الشمالي حدودها الشمالية. كانت تسمى بنسلفانيا بأمر من الملك. تم تأريخ ميثاقها في 4 مارس 1681 وتم تأكيده بالإعلان الملكي في أبريل من نفس العام. وصل بن مع حوالي مائة مستعمر في عام 1682 ، وبعد وقت قصير من وصوله قسم مقاطعته إلى ثلاث مقاطعات ، وهي فيلادلفيا ، وباكس ، وتشيستر.

لكن ملك بريطانيا العظمى لم يكن مالك هذه الأرض التي استولى عليها رعاياه باسمه ، بل كان مملوكًا وسكنًا بعرق مختلف تمامًا عن عرق العالم القديم ، وكان الأوروبيون يطلقون عليهم الهنود ، و شعر ويليام بن أنه سيكون من الظلم تجريدهم من الأرض التي كانت هي ميراثهم الشرعي ، دون أن يقرر التعويض أنه لا ينبغي أن يشغل رعاياه أي شيء لم يتم شراؤه من قبل ودفع ثمنه ، وبالتالي ، تم شراء مساحات في عام 1682 و 1686 و 1737 و 1749 و 1758 و 1768 و 1784.

تم تضمين المنطقة التي تحتلها الآن بورو كوبرسبيرغ في عملية الشراء لعام 1737 ، وكانت جزءًا من مقاطعة باكس حتى 11 مارس 1752 ، عندما تم تضمينها ، في المنطقة التي أقيمت في مقاطعة نورثهامبتون ، وفي السادس من أكتوبر. مارس 1812 تم إدراجه مرة أخرى في المنطقة التي أقيمت في مقاطعة ليهاي.

كان المستوطنون البيض الأصليون في المكان معظمهم من المينونايت ، الذين هاجروا من هولندا بين عامي 1725 و 1737. وسرعان ما شعر هؤلاء الناس البسطاء بأنفسهم في البرية الوحشية التي سكنوها وقاموا بتطهير الأرض ، وبناء المنازل ، وفتح الطرق ، وزراعة المحاصيل ، أقام مبنى لأغراض الكنيسة والمدرسة حوالي عام 1738 ، في الموقع الذي يشغل الآن من قبل دار اجتماعات مينونايت القديمة في ساوكون العليا ، وفي عام 1742 ، حرصًا على تأمين فوائد التنظيم المحلي ، قدم التماسًا لإقامة بلدة. تمت صلاتهم. تم تشييد البلدة في العام التالي وتضم المنطقة التي تشكل الآن بلدات ساكون العليا والسفلى. كان يطلق عليه Saucon ، وهو الاسم المشتق من Sankunk أو Sakunk ، من المفترض أنه كان اسم قرية هندية مكتظة بالسكان عند مصب ما يعرف الآن باسم Saucon Creek.

لا يبدو أن المستوطنين الأوائل في المنطقة المجاورة قد عانوا كثيرًا على أيدي الهنود مثل أولئك الذين يعيشون في بعض المناطق الأخرى ، وربما يرجع ذلك إلى مواقعهم الجغرافية ، أو إدارتهم تجاه الهنود ، أو إلى حقيقة أن الهنود ، الذي كان يعيش هنا وينتمي إلى قبيلة ديلاوير التابعة لقسم ليني لينابي من عائلة ألغونكوين ، كان يرأسه زعيم مسالم جدًا اسمه تاتامي ، ولكن سلطته كانت موضع نزاع واغتصب جزئيًا في عام 1755 من قبل تيديوسكونغ ، الذي كان حربيًا وانتقاميًا. الهندي ، الذي عبّر عن حقده ضد البيض من خلال التسبب في مذبحة بلا رحمة للمستوطنين العزل في الآونة الأخيرة وبالتالي المقاطع الأقل كثافة.

من بين المينونايت المشار إليهم حتى الآن كان جورج باشمان ، المستوطن الرائد في كوبرسبيرج. ولد عام 1686 ، وجاء إلى هنا عام 1737 وحصل على براءة اختراع لما يزيد عن ثلاثمائة فدان من الأرض ، جزء كبير منها محتضن في الحدود الحالية للمنطقة. قام ببناء وفتح فندق في حوالي عام 1745 حتى عام 1750. كان هذا الفندق يقف في منتصف الطريق تقريبًا بين فندق إيجل الحالي والسقيفة التابعة له. توفي عام 1753 ودُفن في بيت الاجتماعات المجاور ، وقد تُرى شاهدة قبره المحفوظة جيدًا في المقبرة المجاورة. يبدو أن أحفاده المباشرين قد احتفظوا بمفردهم بالمسالك الأصلية حتى نهاية القرن الثامن عشر ، حيث تولى أحد الأبناء ملكية الفندق لآخر ، في تاريخ لا يمكن التحقق منه الآن ، قام ببناء منزل في ما يعرف الآن بميلتون كوبر. مرج وثالث ، في عام 1790 ، قام ببناء المنزل الذي تشغله الآن إزكيا جيرهارد ، وهو أقدم منزل الآن في البلدة.

في حوالي عام 1775 ، استقر هنا دانيال كوبر ، المولود في Dillenburg بالقرب من أمستردام عام 1752 ، وفي عام 1800 اشترى قطعة أرض من Bachmans وأقام المنزل الذي يشغله الآن الدكتور J. A. Saros. بعد ذلك بفترة وجيزة ، اشترى الفندق مع جهاز آخر. خدم عدة فترات في منصب قاضي الصلح ، وتوفي عام 1822 ودفن في دار الاجتماعات القديمة. أقام بعض أحفاده هنا منذ أن عاش ابنه بيتر المولود عام 1791 هنا منذ ولادته حتى وفاته في عام 1873. قام ببناء فندق إيجل الحالي في عام 1829 ، المنزل الحجري الذي احتله الآن عاموس هارينج في عام 1830 ، والمنزل الذي تشغله الآن السيدة د. لبعض الوقت كنائب مساح عام بنسلفانيا. كان لديه ثلاثة أبناء ميلتون وتشارلز وتوماس. ترك ميلتون المكان في شبابه ، وبعد أن خدم في تدريب مهني في متجر في فيلادلفيا ، وانخرط في تجارة الأحذية ، وكان لمنزله تجارة واسعة في كل ولاية من ولايات الاتحاد تقريبًا ، ثم قام بتنظيمه وعاد إلى المكان في عام 1862 ، ومع ذلك يعيش هنا وهو رئيس البنك: درس تشارلز القانون ، وعمل مشرفًا على مدارس مقاطعة ليهاي وهو الآن أمين صندوق بنك آلنتاون الوطني: تخرج توماس كطبيب في عام 1842 في جامعة بينا في فيلادلفيا ، ومارس الطب هنا حتى عام 1860 عندما تم انتخابه للكونغرس لكنه توفي قبل انتهاء فترة ولايته. Tilghman ، ابن توماس ، كان يعيش هنا حتى وقت قريب جدًا وكان مستوردًا ومربيًا وتاجرًا واسع النطاق للماشية الأصيلة من كل وصف. (توفي بيتر كوبر في عام 1837. ولديه ابنته ماتيلدا.) (أصبحت ماتيلدا كوبر زوجة الدكتور فريدريك أ.مارتن)

من بين المستوطنين الذين أتوا إلى هنا خلال الجزء الأول من القرن التاسع عشر مايكل سانديس ، واعظ مينونايت ، الذي بنى في عام 1808 منزلاً في الموقع الذي يشغله الآن الدكتور إم إتش بوي ، ديفيد رينكر ، الذي بنى واحدًا في الموقع. من تلك التي يشغلها الآن تشارلز شيفر ، جاكوب بومان ، الذي بنى واحدًا في نفس الموقع الذي يشغله الآن تشارلز أوت ، جاكوب موشليتز ، الذي بنى واحدًا في الموقع الذي يشغله الآن أبيل سترو ، جاكوب سايدر ، الذي بنى المبنى الآن احتلها جورج فابيان وجوزيف فراي الأب ، اللذان قاما ببناء طاحونة كاملة (sp؟) في الموقع الذي تشغله الآن مطحنة Stopp. افتتح سولومون كيك أول متجر في عام 1820 في منزل تم بناؤه بجانب الفندق.

قبل المضي قدمًا ، قد لا يكون وصف العادات والتقاليد السائدة في تلك الأيام غير مناسب. The old hotel was known as the Seven Star, or in the vernacular of the place, “Der Siebenstern” a crescent surrounded by seven stars appearing on the sign: the bar-room was furnished with small tables arranged along the walls and on these wine which was then cheap, was served by the pint and half-pint later, whiskey and other strong drinks came into use and these were served by the gill. The hotel and store were open every day of the week and the business at the store especially, was heavier on Sunday than on any other day.

The only occasions upon which the people congregated in considerable numbers were those of religious worship, vendues, shooting matches, horse races and frolics. The vendues were made to serve many purposes, for besides the sale of the goods and chattel of someone they were likewise the picnics of those days old and young of both sexes from far and near would congregate and playing ball, lifting and throwing weights, jumping, wrestling, pitching quoits and other sports were indulged in during the day and not infrequently the festivities were concluded by a dance in the evening. These vendues also served the purposes of courts of justice to a certain extent. There was not much litigation in those days, when two neighbors fell out with each other, or when one felt aggrieved by the actions of the other, the issue was tried at the next vendue, the tribunal to which it was referred was that of brute force and might seems to have passed for right in many cases.

Shooting matches, horse races, and quilting parties “am Siebenstern”, were of frequent occurrence. The frolics were gotten up and conducted in the following manner: when a young lady of the neighborhood had finished the patching of a quilt, she would inform the landlord who would name some Saturday afternoon for the quilting to take place all the lasses of the neighborhood would be invited and the lads would come of their own accord in the evening. The landlord would furnish the quilters with supper in consideration of the attraction furnished by their presence. After supper, the ladies would arrange themselves on benches set up along the walls of the dance room the musicians would be seated on a table, a number of young men would arrange for a dance by agreeing some to pay for the music and others for the refreshments, each would invite a lady for a partner. After their time had expired, those who had agreed to furnish the refreshments would go to the bar room and order wine-sling, which consisted of a little wine, a little sugar and much water. It was served in large schooners which were handed first to the ladies who had joined in the dance and afterwards to all the others, each taking a quaff out of one and the same schooner.

But to return to our subject, we find that during the early part of the nineteenth century the place had come to be considerable importance it was the junction of the two stage lines from Allentown and Bethlehem to Philadelphia it was also the first stopping place of the farmers from the upper sections of Lehigh county on their way to Philadelphia with their produce, thirty or forty teams in the yard during a single night was no unusual occurrence.

In the year 1818, the place rose to the dignity of a country village a Post Office was established on the first of April of the same year and David Roth was appointed Postmaster. The village and Post Office were named Fryburg, after Joseph Fry Jr., who was then proprietor of the hotel and also of a distillery which stood near the site now occupied by Joel Strawn’s barn, and who also built the first store house alongside of the hotel in 1820. Subsequently he successively elected to the state legislature to the constitutional convention of 1837-8 and to congress. He was considered quite a statesman and during his congressional term was visited here by James Buchanan, afterwards president of the United States.

On June 25, 1832, the name of the village and Post Office was changed to Coopersburg, after Peter Cooper, heretofore referred to. The North Pennsylvania rail-road was completed, opened for traffic and a station established here in 1856, the first passenger train passing through the place on the 26 th of December of that year. The Allentown and Coopersburg turnpike-road which passes through the place was chartered in 1874 and completed in and opened for travel in 1875.

The people while manifesting a progressive spirit and a commendable desire for improvement are yet very tenacious of some of their old customs for notwithstanding the fact that the schools for the last twenty years have been exclusively English, that few can read German and fewer still write it that nearly all keep their accounts in English and are able to speak the language of the country, yet nearly all conversation between them is conducted in the Pennsylvania German, the services in all the churches of the neighborhood are mostly in German and the ancient custom of a studious separation of the sexes during services is still adhered to.

The place is noted for the taste displayed by its citizens in the erection of houses nearly all of them being of neat design and substantial build in other respects it grew the growth of an ordinary country village until it contains according to the census of 1880 a population of 392 inhabitants, divided into 93 families and domiciled in 83 dwelling houses. It contains besides these two hotels, three stores, a bank, two carriage works, two physicians’ offices, an Old Fellows Hall, a stock farm, a mill, a flour and feed store, a coal and lumber yard, a butter and cheese factory, a furniture store, a stove and tinware store, a toy factory, two millinery establishments, two tailor shops, two saddleries, a watchmaker-shop, a cigar factory, a wheelwright shop, two sewing machine offices, a blacksmith shop, a shoemaker shop, and two butcher shops. It maintains a place of religious worship in a public room in the Odd Fellows Hall, two schools, a Mason’s Lodge, an Odd Fellows Lodge, and Encampment of Patriarchs and a Brass Band.

In 1878 some of the more enterprising citizens petitioned for a charter of incorporation as a Borough the petition was signed by the following resident freeholders viz: John S. Stephens, George Blank, George W. Heaney, Dr. H. T. Trumbauer, Samuel Y. Kern, Jacob Anstett, Frank K. Haring, Israel R. Parker, Milton Cooper, Peter Brunner, Sylvester Clewell, Henry Barndt, William H. Baim, John Fluck, David Barron, Thomas E. Cooper, C. Elemina Cooper, Amanda M. Cooper, Jacob Shaffer, Dr. J. A. Saros, Tilghman S. Cooper, William H. Brader, Dr. M. H. Boye, Peter Eckert, William Jordan, Thomas Weaver, Samuel Furry, Genaah Jordan, Samuel K. Eichelberger, William T. Trumbauer, James T. Blank, Amos Haring and Daniel Schaffer. The movement met with considerable opposition, but the petitioners finally triumphed and the charter was granted, December 2, 1879. The first election for borough officers was held February 17, 1880 and resulted in the election of the following officers viz: Burgess, John S. Stephens Town council, Milton Cooper, Frank K. Haring, Dr. J. A. Saros, Samuel Y. Kern, Daniel Shaffer and Joel Ritter Justices of the Peace, George Blank and Tilghman S. Cooper School Directors, Dr. H. T. Trumbauer, Henry K. Landis, Charles Ott, Gennah Jordan, Jacob Schaffer, and Abraham Geisinger Constable, Thomas Stephens Judge of Elections, WM. H. Baim Inspectors, Allen H. Ott and Jeremiah Landis Assessor, Aaron H. Hackman Auditor, Charles Haring.

The ancient village was thus fully organized as a borough, may it flourish and prosper and continue to be the happy home of its present citizens and of many more, who may be attracted by its beautiful location, its fine appearance and its pleasant surroundings.

The Foregoing History was compiled by the Hon. F. B. Heller, by virtue and in pursuance of the following preamble and resolution adopted by the Town Council of the borough of Coopersburg at a regular stated meeting held the 7 th day of June A. D. 1880.

Whereas, It is desirable that a History of the Village and Borough of Coopersburg be preserved therefore

Resolved, That a History of the town from its earliest known settlement to the time of and including its incorporation be prepared and filed amongst the records of the borough and that the Hon. Frank B. Heller be appointed Historian for said purpose.

Attest. Frank K. Haring – Sec., Milton Cooper – President,

Approved. John S. Stephens – Burgess.

Today’s Main Street in Coopersburg was part of an Indian trail more than two hundred years ago. Horses and wagons followed this trail. Stumps of felled trees and the mud in rainy seasons made travel slow and arduous. Travel from the Moravian settlement in Bethlehem to the port of Philadelphia and return took at least five days. German immigrants and supplies for the colonists from Europe came to this port. Exchange goods from Moravian craftsmen were exported from there.

By 1740 a log “hotel” and stable appeared, just a days trek out of Bethlehem. A general store and crude homes appeared slowly. In 1790, the first permanent home was built. The settlement grew quickly and in 1840 the settlement was named Coopersburg. By 1879, permanent lines were drawn consisting of a “square mile”. It now had the status of a Borough with an elected governing body, the Borough Council.

Following in close order was a reservoir east of the Borough with bountiful amounts of clean spring water, and the fire company in 1904. Then, a lodge hall, which served as the church, the Borough Council headquarters, post office and five lodges to become the social hub of early Coopersburg. This 1850’s building stands today at 107 S. Main Street, housing small retail stores and apartments. Permanent hotels to serve stagecoach traffic on the Allentown-Bethlehem turnpike sprang up. Martin Kern’s home, 377 Main Street, the Barren House (present social quarters for the Fire Company), and the Van Ness Hotel at Station Ave. and Main St., all served ladies and gentlemen travelers with “genteelness”.

Coopersburg Fire Company #1 grew from a hand drawn fire engine and seven volunteer fire fighters to a modern four bay home for fire engines and pumpers at 13 S. Main Street with its social quarters in the landmark house at the corner of East State and Main Street. The Coopersburg Ambulance Corps operates from a well-equipped building next to the Borough Hall on E. State Street.

The days of butcher, iceman, coffee route men, milkmen, green produce men coming door to door were replaced by family operated stores. Along with several fine restaurants within our “square mile”, we now have many fast food operations.


Making Jell-O a National Staple

The company doubled down on marketing. They sent out nattily dressed salesmen to demonstrate Jell-O. The also distributed 15 million copies of a Jell-O recipe book containing celebrity favorites and illustrations by beloved American artists, including Maxfield Parrish and Norman Rockwell. The dessert’s popularity rose. Woodward’s Genesee Pure Food Company was renamed Jell-O Company in 1923. Two years later it later merged with Postum Cereal, and eventually, that company became the behemoth known as the General Foods Corporation, which is now called Kraft/General Foods.

The gelatinous aspect of the food made it a popular choice among mothers when their children were suffering from diarrhea. In fact, doctors still recommend serving Jell-O water—that is, unhardened Jello-O—to children suffering from loose stools.


SHARE:

Daniel Garodnick was the former New York City Council member who helped organize tenants in Stuyvesant Town and Peter Cooper Village, the 80-acre complex of 110 apartment buildings in Manhattan, when the post-World War II development’s original owner MetLife put the entire property up for sale in 2006. Garodnick, 48, wasn’t just the local council member at the time he also had been a resident for almost his entire life. That explains his personal involvement in helping a grassroots effort face off against developers and big corporate investors to protect the rights of middle-income residents in “StuyTown” and “Peter Cooper,” as both are fondly known.

Garodnick now writes about the experience in his new book “Saving Stuyvesant Town: How One Community Defeated the Worst Real Estate Deal in History,” which releases April 15. The book includes how StuyTown and Peter Cooper, between First Avenue and the East River, and running from 14th Street to 23rd Street, were first built in 1947 for returning war veterans. Garodnick writes how residents from the beginning organized, seeing an end to a white tenant only policy and later resisting the impacts of an immediate rent increase that would have resulted from the expiration of a 25-year tax abatement.

Garodnick in an interview with City & State discussed how his book details the events that unfolded once MetLife sold the development to Tishman Speyer. Residents in their fight for rent protections saw the real estate investment company default on its loans in 2010, leaving real estate services firm CWCapital to take over as owner from 2010 to 2015. The property is now under the control of investment manager Blackstone and Ivanhoé Cambridge, a Canadian real estate company. Garodnick also talks about his upbringing in the apartment complex, how longtime residents compare to the younger, more transient residents of recent years, and a warning against losing a development that’s home to more than 30,000 residents. This interview has been edited for length and clarity.

Tell me about your background and interest in writing about Stuyvesant Town and Peter Cooper Village.

I’m a lifelong New Yorker and grew up the first four years of my life in Stuyvesant Town. Then my parents made the big move across the street to Peter Cooper Village, where we had a little more space and the benefit of air conditioning. For 48 years, I was a resident of StuyTown and Peter Cooper Village. To be honest, I don’t think I ever, ever really thought about leaving. It was home. But almost three months ago, my wife and I moved to be closer to our kids’ school.

At the time it was built, StuyTown and Peter Cooper were intended to be affordable housing for veterans returning from World War II. I think most people recognize it as a place that is different. It was representative of the middle class in New York, and something worth protecting. My book covers the history of Stuyvesant Town tenant activism, from housing policies in the early 1950s, to delivering rent protections in the 1970s and then defeating the worst real estate deal in history in the 2000s. Both StuyTown and Peter Cooper are among the last bastions of middle-class housing in New York City. I thought it was important to tell the story of this committed group of residents who came together against big real estate to preserve a middle-class community.

Who should pay attention most to the StuyTown and Peter Cooper story?

Any community that is seeing its rent protections expiring or being challenged for one reason or another. And that happens frequently. In the years just before the collapse of the housing market in 2008, there was a prevalence of investors who were looking to get rich by pushing rent-stabilized tenants out of their apartments as quickly as possible. State law has changed to make that much more difficult today, but there are frequently tax abatements and other programs that are on the verge of expiring too. This book is a template for how to organize when your community is on the brink.

How does today’s StuyTown and Peter Cooper Village differ from the past?

It’s much younger. It’s more transient. Historically, it had been a place where everybody became a resident for as long as they possibly could. Today, it could be a short-term rental with roommates right out of college or graduate school. But it’s still a mix between shorter-term residents and those who are longer-term. The latter are people who came in and got a rent-stabilized apartment and continue to occupy it. Today’s new tenants go in there and don’t have the same protections.

The new people moving in are paying market rates, correct?

Well, it depends on how they get in. They may be if they walk in off the street into the leasing office. And in many cases, rent is being shared by several roommates because it gets expensive.

Please talk about the current landlords and their commitment.

How long are the current landlords going to stick around being landlords, that’s the question. They expressed a desire to be long-term owners of the property, much like MetLife. They also used an investment fund to buy Stuyvesant Town and Peter Cooper Village that was built on longer term, more patient returns.

How did StuyTown and Peter Cooper Village survive the test of time so well, and what have the new owners done to make it more competitive in today’s market?

MetLife had an interest in keeping the community well-maintained and protected. And it had the resources to invest into fixing things when they broke down. In contrast, that is not the case in many communities and many buildings around the city. One of the observations I make in the book is that in predatory investing, you frequently have people coming in buying buildings, then letting them fall apart, taking out every dollar they possibly can and moving on. They made a different move with StuyTown and Peter Cooper. They actually made it even more beautiful and provided even more amenities to attract newer, more affluent residents.

Your book is trying to point out the dangers of possibly losing what became a much-needed community development in Manhattan. How does this serve as a warning to other apartment complexes?

Well, StuyTown and Peter Cooper were on a path to becoming totally unrecognizable as a middle-class community. They hung luxury rental banners from the sides of the buildings and started making changes that were designed to appeal to newer, more affluent residents, like getting rid of a supermarket and replacing it with a gym. That was the path we were on for a while. Without the tenants association, the support of elected officials and housing advocates, that would have been the future. It would have become a fully market rate luxury product unaffordable to nearly everyone. But instead, we were able to significantly stop the bleeding and to deliver an extraordinary outcome at a moment when we had very little leverage.

When I was growing up, I counted firefighters, nurses, construction workers, teachers and small-business owners as my neighbors. To a large degree, that same middle-class demographic exists today. But many people are quietly struggling to hold it all together. So this is a cautionary tale, and it’s also a reminder that affordable housing at all levels of the income spectrum should be at the forefront for policymakers.


After 155 Years, It’s the End of an Era at Cooper Union

The school, located in Manhattan’s East Village neighborhood, currently enrolls approximately 1,000 undergraduate and graduate students across three specialized schools for art, architecture and engineering. Cooper Union consistently has been ranked as one of the best schools in the country. And, thanks in part to its free tuition scheme also one of the most selective, with average acceptance rates of just 5-10 percent. Students and faculty fear that the school’s decision to do away with free tuition will weaken the applicant pool. School officials, however, point out that they will continue to offer full need-based scholarships to those who qualify 𠅊n estimated 25 percent of all students—while the remainder of the student body will be charged on a sliding scale, topping out at around $19,000–less than half of the of the school’s estimated yearly tuition of $38,500 and far less than many other private colleges.

Formally known as The Cooper Union for the Advancement of Science and Art, the school was founded in 1859 by New York City native Peter Cooper, a self-educated industrialist who rose from meager beginnings to become one of the richest men in the United States. Cooper, who designed and built the Tom Thumb, America’s first steam locomotive, amassed a huge fortune in iron milling, real estate and the insurance business and been awarded a patent for powdered gelatin that later was used to develop the popular desert “Jell-O.” Cooper had long been a supporter of expanding education opportunities for the city’s masses, and in 1853 broke ground for a school, based on a similar polytechnic school in Paris, which would provide free technical education to all who desired it, an advantage he himself had been unable to obtain in his youth.

Six years𠅊nd $600,000 of Cooper’s own money—later, the school opened its doors. Cooper’s first students, however, were not your typical fresh-faced undergraduates, but adults—primarily male at first—who took evening classes in science and architecture. Cooper soon established daytime classes for women, who could take a variety of courses in typewriting, shorthand and photography and were later admitted to the more rigorous science programs. An ardent abolitionist, Cooper decreed that the school admit all qualified students, regardless of race, at a time when the nation was less than two years away from the outbreak of the Civil War. A full-time engineering program was added in 1902, thanks in part to a donation from steel-magnate Andrew Carnegie. Cooper also built a large, fully stocked library, which stayed open until 10 p.m. and was accessible to both students and local residents to further their own education free of charge. However, in its early years, Cooper Union wasn’t exactly tuition-free– those early students who could afford to pay the school’s tuition did, though no student who demonstrated financial need was ever turned away. To cover operating costs and endow the school for the long-term, Cooper donated much of his fortune to keep it running—the bulk of which was in real estate holdings around the city. In fact, to this day, Cooper Union owns the land beneath New York’s Chrysler Building, a valuable parcel that has fed its coffers for decades.

Over the last 150 years, a number of notable alumni have passed through Cooper Union’s doors, including inventor Thomas Edison abstract painter Lee Krasner sculptor Augustus Saint-Gaudens architect Daniel Libeskind and Bob Kane, a comic book artist and the creator of Batman. Cooper Union even played an unlikely role in the election of a president: In February 1860, Abraham Lincoln, then a relatively unknown Illinois politician vying for the Republican nomination, gave an address in the school’s Great Hall challenging the expansion of slavery to the western territories. Lincoln’s Cooper Union Speech, delivered in the country’s media capital, catapulted him to national prominence and helped him secure both his party’s nomination and the presidency later that year. Hundreds of distinguished speakers from the worlds of politics, art, finance and literature have followed in Lincoln’s steps ever since, including six other sitting or future presidents, Native American activists, women’s suffrage leaders and the founders of the NAACP, which held its first public meeting in the Great Hall in 1909.


شاهد الفيديو: Talk u0026 Toast: A Trip Through the Peter Cooper Archives